التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طريقة العمل من المنزل وكسب اكثر من 1000 دولار شهريا




العمل من المنزل - كيف تكسب اكثر من الف دولار شهريا

العمل من المنزل هو طريقة فعالة في وقتنا الحاضر , في درس اليوم سنتعرف على طرق تكسب منها الاف الدولارات عن طريق العمل من المنزل , بكل بساطة هناك العديد من الاشخاص من يتخذون الانترنت هي وسيلة العيش لديهم ويقومون بهذه الاعمال من المنزل فقط , يجلس على كرسي ويربح اموال كثيرة .
هل تريد ان تعرف طرق عمل هؤلاء الاشخاص ؟ هل تريد ان تصبح مثلهم ؟ اذن تابع هذا الدرس نقطة نقطة و حرف حرف .
من ابرز الطرق التي يعتمد عليها الاشخاص الان للربح المال و العمل من المنزل هي :

  1. عن طريق البيع و الشراء في الانترنت .
  2. عن طريق المواقع و الاعلانات .
  3. عن طريق تقديم خدمات .
  4. عن طريق الفيس بوك و مواقع التواصل الاجتماعي .
  5. عن طريق السمسرة و المتاجرة بالعملات .
  6. عن طريق التصميم وبيع التصاميم .

كل هذه الطرق ساشرحها في هذا الموضوع انشاء الله و ابين لكم ان لا شيء مستحيل في عالم الانترنت .
العمل من المنزل - كيف تكسب اكثر من الف دولار شهريا


  • الكسب عن طريق البيع و الشراء في الانترنت :
تعتبر هذه الطريقة من ابرز الطرق التي يتخذها الاشخاص للربح و العمل من المنزل حيث سنعتمد في هذه الخطة على مواقع تمكنك من بيع اكواد خاصة بالعاب او بيع برامج او بيع مواقع او بيع خدمات , ومن ابرز هذه المواقع :

  1. موقع لربح المال من الالعاب و البرامج : هو موقع يمكنك من بيع اكواد الالعاب و البرامج يكفي انك تسجل في الموقع (G2A) و تقوم بوضع اكواد و شفرات البرامج و الالعاب رابط الموقع : g2a.com 
    العمل من المنزل - كيف تكسب اكثر من الف دولار شهريا
      
  2. موقع اسناد : هو موقع عربي تابع لشركة حسوب , يوفر لمستخدميه امكانية رفع ملفات و برامج و فيديوا و بيعها لاشخاص عاديين , ومن ميزات موقع اسناد انه يمكنك من تحديد اي سعر لاي ملف ترفعه و تقوم ببيعه و ذلك عبر نشره في مواقع التواصل الاجتماعي  و التسويق له , رابط الموقع : أسناد 
  • كسب المال عن طريق المواقع و الاعلانات :
اما هذه الطريقة فتعتمد على انشاء موقع او مدونة و تضع عليها اعلانات لشركتين مهمتين لاعلانات المواقع مثل : حسوب او جوجل ادسنس , و تربح من هذه الاعلانات عبر النقر عليها من طرف الزوار , ولق قمت بشرح طريقة عمل مدونة و الربح منها في مواضيع مختلفة من مدونتي : كيف تنشئ مدونة ناجحة وتربح من اعلانات ادسنس , وهي طريقة مميزة جدا ولو نجحت فيها اضمن لك تحقيق الاف الدولارت شهريا .

  • كسب المال عن طريق تقديم خدمات :
اما هذه الطريقة فهي تعتمد علي تقديم خدمات لاشخاص او شركات بمقابل مادي , ومن ابرز الخدمات التي يمكنك تقديمها : جلب الزوار للمواقع , زيادة عدد اعجابات الفيس بوك , صنع الصور بالفوتوشوب , تصميم فيديوهات و انتروهات ... , ولتقديم هذه الخدمات ستحتاج الى موقعين الاول عربي و الثاني اجنبي .
  1. موقع خمسات : هو موقع عربي , يمكنك التسجيل فيه و البداء في عرض خدماتك للاشخاص المهتمين بها , رابط الموقع : خمسات
  2. موقع FIVERR : هو موقع اجنبي شبيه بخمسات يوفر عرض الخدمات وبيعها , رابط الموقع : FIVERR
العمل من المنزل - كيف تكسب اكثر من الف دولار شهريا
  • كسب المال عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي :
كثير من الناس يستغل مواقع التواصل الاجتماعي لاهداف الدردشة و مشاركة المحتوى و اللعب و الترفيه , لكنهم يغفلون على طرق الربح منهم وفيما يلي طرق الربح من مواقع التواصل الاجتماعي :
  1. الربح من فيس بوك و تويتر : تستطيع الربح من هذين الموقعين اذا كنت تملك صفحة فيس بوك او تويتر كبيرة , حيث تقوم بعمل اعلانات لصفحات اشخاص اخرين بمقابل مادي , وكذلك التسويق للخدمات و للملفات و البرامج التي تقوم ببيعها , ويمكنك كذلك نشر فيديوهاتك لليوتوب في هذه الصفحات و ربح المال المضاعف .
  2. الربح من اليوتوب : اظن انك سمعت من قبل باليوتوب بارتنر , وهو انشاء حساب جوجل ادسنس و ربطه بحسابك في اليوتوب و استثمار الفيديوهات التي ترفعها على اليوتوب و نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على مشاهدات و الربح منها , فيوجد العديد من الاشخاص من يحقق اكثر من 2000 اورو من اليوتوب فقط شهريا .
  • كسب المال عن طريق السمسرة و المتاجرة بالعملات :
هنا جلبت لكم موقع مميز يمكنك من شراء اسهم من من شركات كبرى مثل يوتوب و جوجل و فيس بوك و تويتر و سامسونغ ... , ستسالني كيف اشتري سهم و هذا السهم سعره غالي جدا ؟ , ساقول لك ان ميزة هذا الموقع يمكنك من شراء جزؤ فقط من هذا السهم و قد يكون سعر هذا الجزء هو من 10 الى 2000 دولار , ستشتري هذا السهم و تقوم ببيعه عندما يرتفع سعر هذا السهم , وهكذا اي تقوم ببيع و شراء الاسهم . 

العمل من المنزل - كيف تكسب اكثر من الف دولار شهريا
ولكي تربح من هذا الموقع يجب عليك نسخ شخص محترف و يكون له متابعين كثر بحيث انه عندما يشتري تشتري انت و عندما يبيع تقوم انت بالبيع اوتوماتيكيا يعني انك لن تجهد نفسك و تقوم بالبحث عن هذه الاسهم و توقم بدراستها يكفيك فقط نسخ شخص ينسخه الكثير من الاشخاص .
اسم الموقع هو : Etoro
رابط الموقع هو : Etoro
  • كسب المال عن طريق التصميم وبيع التصاميم :
في هذه الطريقة اذا كنت محترف فوتوشوب او محترف مونتاج الفيديوا او تجيد الرسم او تجيد التصوير ... , يمكنك استغلال موهبتك و العمل من المنزل و جني مال كثير وخاصة اذا كنت تجيد تصميم المواقع فانت في المكان الصحيح , فيمكنك تصميم اي شيء تجيده و بيعه في مواقع الخدمات المصغرة و جني ارباح هائلة . 
اتمنى ان اكون قد اوضحت لكم مفهوم العمل من المنزل و طرق الربح .
لمراجعة باقي التدوينات ذات صلة بالربح : 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

best time to post on instagram 2021 | https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram

 best time to post on Instagram 2021 for business  best time to post on Instagram 2021 for business Best time to post - Grow your Social Media Accounts Get Actionable Analytics And Insights About Your Social Media Accounts And Publish Content When Your Audience Are Online 🚀 https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram Boost your Reach by posting content at the peak time! Detailed insights. BestTimeToPost provides a wide selection of charts/heatmap and data points about your content. Track posts activity, engagement levels and follower growth over the week. You can’t get this level of helpful, focused analytics anywhere else. Content insights over the week BestTimeToPost heatmap shows you how is your content distributed over the week. With detailed insights about the day/date/engagement for each piece of content. Why BestTimeToPost ? Identify Best Time And Content To Post Schedule content easily Daily Accounts Monitoring HashTag Analysis Engagement Analysis Summary For All

طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج

طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram تعرف علي أفضل موقع تنزيل فيديو من تويتر لعشاق عرب تكنولوجي، يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على  موقع تنزيل فيديو من تويتر  الى جهازك المكتبي بضغطة واحدة فقط ومجانا. اذا كنت تشاهد اي تغريدة على التايم لاين الخاص بك واعجبك اي مقطع فيديو منشور، يمكنك من خلال هذه المواقع وبدون اي اضافات او تثبيت برامج الحصول على نسخة من هذا الفيديو على جهازك. موقع حمل  طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج

قالب بلوجر احترافي ومميز للمبتدئين 2016

قالب بلوجر احترافي ومميز للمبتدئين 2016 صورة جزئية لقالب البلوجر معاينة القالب تحميل القالب تحميل ثاني                                         تحميل ثالث قالب بلوجر احترافي للمبتدئين ( Maamo ) وهو قالب بلوجر لا يحتاج أي تعديل ومناسب لمن لا يفقه طرق التعديل على القوالب . به قائمتان للأبواب واحدة ألية وهي الموجودة على يسار العنوان والثاني هي عبارة عن قائمة روابط يعدل عليها من صفحة التخطيط في القالب وهي الموجودة أعلى العنوان . ويحتوي القالب على طريقة عرض جميلة للمواضيع في الصفحة الرئيسية وأربعة أودية في الفوتر ... الرجاء عدم إزالة الحقوق من فوتر القالب عند إستعماله . موقع  عرب تكنولوجي  :  http://arabstech0.blogspot.com/