التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سعر ومواصفات والشاعات حول جهاز ايفون 7 و iPhone 7 Plus

سعر ومواصفات والشاعات حول جهاز ايفون 7 و iPhone 7 Plus


سعر ومواصفات والشاعات حول جهاز ايفون 7 و iPhone 7 Plus

في العام الجديد 2016 والكل في انتظار الجهاز الجديد لشركة ابل , بانتظار الجهاز الرائع ايفون 7 وايفون 7 بلس, حيث سوف يتم الكشف عنه في الايام القليله القادمة , حيث سيتم الاعلان عنه في مؤتمر مارس وسيتم الاعلان عن اجهزة اخرى لشركة ابل .
واليكم جميع المعلومات والمواصفات والشاعات التي تم التحدث عنها لهذه الهواتف مع السعر :
من حيث التصميم فالتصميم لكلا الجهازين سيكون منحني حيث سيكون الهاتفي بشكل جديد كليا , وتقول بعض الشاعات ان الاجهزة ستكون مقاومة للماء وسبب اضافة هذه الميزة فانه ستحذف بالفعل منفذ الصوت 3.5 ملمتر، كما أنه سيتم حذف زر الرئيسية نهائيا و ستتجه الشركة الأمريكية لدعم USB-Type C في هواتف آيفون الجديدة.

سعر ومواصفات والشاعات حول جهاز ايفون 7 و iPhone 7 Plus
ناتي الان الى الشاشة حيث ستكون الشاشة بتقنية محسنة بميزة 3D Touch متطور:
حيث ستظيف ابل لاجهزتها الجديدة التقنية المحدثة تقنية الامس الثلاثية الابعاد المتطورة التي تم ابتكارها من قبل شركة ابل في ساعتها الذكية والتي اعجبت الكثيرين.
آبل  ستعمل على تطوير هذه الميزة أكثر، و يقال أنها ستكون أسرع في الأداء كما أنها ستدعم تعدد اللمس و التي يفتقدها الجيل الحالي من هذه الميزة.
بالنسبة لدقة الشاشة ستكون دقة الشاشة متختلف من الأول للثاني، وبالطيع نتوقع أن يحمل iPhone 7 Plus أفضل شاشة على هذا المستوى و قد تكون 2k فيما قد يتم ترقية آيفون الرئيسي أخيرا إلى 1080 بيكسل.
وربما سيتم حذف البصمة في الجهازين الجديدين.

سعر ومواصفات والشاعات حول جهاز ايفون 7 و iPhone 7 Plus
المعالج ومواصفات الجهاز الداخلية :
من المتوقع أن يأتي كلا الجهازين ايفون 7 و iPhone 7 Plus بمواصفات ممتازة وسيكون المعالج Apple A10 الذي سيكون ذا تقنية جيدة ويعطي سرعة واداء ممتاز للجهاز و ستعمل TSMC على تصنيعه.
وتقول بعض الشأئعات ان  يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت بالنسبة لآيفون 7 و 3 جيجا بايت بالنسبة للنسخة الأكبر.
و هذا سيعطي ادا جيد وممتاز للجهازين والذي سيسمح لهواتف آيفون أن تكون الأسرع و الأقوى في الأداء.
و لم تكشف شركة ابل عن معالجها الجديد لكن ستحرص الشركة بالطبع على ان يكون  أفضل من معالجات المنافسين كوالكوم و ميديا تيك و أيضا سامسونج و إل جي و هواوي.
سعر ومواصفات والشاعات حول جهاز ايفون 7 و iPhone 7 Plus

طبعا جميع الصور التي تم نشرها في هذه المقال هيه صور تستند الى الشعات اي تكون صور متوقعا او اوليه وليست الصور الاصلية للجهاز 
بالنسبة لبطارية الجهاز :
جميع بطاريات ابل تكون ضعيفا نسبيا نسبة ببطارية الاجهزة الاخرى , وشركة ابل تجعل البطارية قليله لكي تقوم بتقليل سمك الجهاز ولكي يكون ذا شكل جميل وخيف الوزن .
 لكن قد تستخدم نوعية بطارية أفضل لا تستهلك الطاقة كثيرا أو قد تزيد مساحتها و تقلل من حجم المكونات الأخرى، و بالطبع لن تكون قابلة للتغيير. 
موعد الكشف عن آيفون 7 و iPhone 7 Plus :
موعد الكشف عن الجيل القادم من آيفون و هو كما العادة خلال شهر سبتمبر 2016، و سيعقد المؤتمر الصحفي و ذلك في التاسع من سبتمبر على وقد تشحنه الشركة الأمريكية للأسواق الرئيسية و ذلك يوم الجمعة 25 سبتمبر 2016.
أسعار آيفون 7 و iPhone 7 Plus:
من المتوقع انه عندما يتم الاعلان عن اجهزة ابل الجديدة ستعمل آبل على تخفيض سعر الجيل الحالي لكل الموديلات و النسخ و ذلك بحوالي 100 دولار ، و الأسعار بالنسبة لنسخ آيفون 7 هي 649 دولار لنسخة 16 جيجا بايت و 749 دولار لنسخة 64 جيجا بايت و 849 دولار لنسخة 128 جيجا بايت.

و بالنسبة لهاتف iPhone 7 Plus فسيكون  بسعر 749 دولار لنسخة 16 جيجا بايت و 849 دولار لنسخة 64 جيجا بايت و 949 دولار لنسخة 128 جيجا بايت.


سعر ومواصفات والشاعات حول جهاز ايفون 7 و iPhone 7 Plus
انتظركم في التعليقات.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

best time to post on instagram 2021 | https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram

 best time to post on Instagram 2021 for business  best time to post on Instagram 2021 for business Best time to post - Grow your Social Media Accounts Get Actionable Analytics And Insights About Your Social Media Accounts And Publish Content When Your Audience Are Online 🚀 https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram Boost your Reach by posting content at the peak time! Detailed insights. BestTimeToPost provides a wide selection of charts/heatmap and data points about your content. Track posts activity, engagement levels and follower growth over the week. You can’t get this level of helpful, focused analytics anywhere else. Content insights over the week BestTimeToPost heatmap shows you how is your content distributed over the week. With detailed insights about the day/date/engagement for each piece of content. Why BestTimeToPost ? Identify Best Time And Content To Post Schedule content easily Daily Accounts Monitoring HashTag Analysis Engagement Analysis Summary For All

طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج

طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram تعرف علي أفضل موقع تنزيل فيديو من تويتر لعشاق عرب تكنولوجي، يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على  موقع تنزيل فيديو من تويتر  الى جهازك المكتبي بضغطة واحدة فقط ومجانا. اذا كنت تشاهد اي تغريدة على التايم لاين الخاص بك واعجبك اي مقطع فيديو منشور، يمكنك من خلال هذه المواقع وبدون اي اضافات او تثبيت برامج الحصول على نسخة من هذا الفيديو على جهازك. موقع حمل  طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج

قالب بلوجر احترافي ومميز للمبتدئين 2016

قالب بلوجر احترافي ومميز للمبتدئين 2016 صورة جزئية لقالب البلوجر معاينة القالب تحميل القالب تحميل ثاني                                         تحميل ثالث قالب بلوجر احترافي للمبتدئين ( Maamo ) وهو قالب بلوجر لا يحتاج أي تعديل ومناسب لمن لا يفقه طرق التعديل على القوالب . به قائمتان للأبواب واحدة ألية وهي الموجودة على يسار العنوان والثاني هي عبارة عن قائمة روابط يعدل عليها من صفحة التخطيط في القالب وهي الموجودة أعلى العنوان . ويحتوي القالب على طريقة عرض جميلة للمواضيع في الصفحة الرئيسية وأربعة أودية في الفوتر ... الرجاء عدم إزالة الحقوق من فوتر القالب عند إستعماله . موقع  عرب تكنولوجي  :  http://arabstech0.blogspot.com/