التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Adobe After Effects للماكبوك

تحميل برنامج تعديل الفيديوهات Adobe After Effects للماكبوك


برنامج افتر افكت الذي حقق نجاحاً كبيراً على انظمة الويندوز Adobe After Effects وهو احد اشهر و افضل برامج تعديل الفيديوهات التي انتجته شركة ادوبي على مدار عمرها وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً رغم انه يُعتبر اداة مُكملة لبرنامج ادوبي بريمير الا ان البرنامج نال اعجاب كثير من محبي شركة انتاج و تطوير البرامج المشهورة.

البرنامج يساعدك على اخراج افضل صورة و افضل منتج فيديو تستطيع الحصول عليه ورفعه على مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب و فيس بوك وغيرها كما يساعدك البرنامج على اضافة الافكتات المُختلفة و الفلاتر المُختلفة على الفيديوهات وطبعاً هذه النسخة من البرنامج مُخصصة لاجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الماك وتستطيع الحصول علي نسخة الويندوز من خلال زر اختر نسختك بالاعلي.

adobe after effects mac

نبذة عن برنامج Adobe After Effects للماك :

كما يعني الاسم تماما، يتيح لك Adobe After Effects CC for Mac إضافة المؤثرات، والتركيبات والصور المتحركة للأفلام، الفيديوهات، الوسائط والمشروعات الشبكية. تتضمن هذه المزايا المركبة أقنعة بيزير، طبقات غير متعددة، ضوابط قناة ألفا، تحسين الحواف، النقل البيني، والقدرة على خلط دقة ملفات معددة. يتم منح المستخدمين الفرصة لإضافة إطارات رئيسية غير محدودة، لتحريك سمات كل طبقة، بما في ذلك الموضع، التدوير، التدرج، نقطة الربط، والإعتام. بإمكانهم كذلك وضع وتحريك الطبقات بداخل وحدة واحد من الألف من البكسل.

يوفر Adobe After Effects CC دعما لأنظمة تشغيل Mac OS X 10.5.7 أو أعلى برقاقة انتل. ستحتاج لتعريف Adobe ID قبل أن تتمكن من تنزيل البرنامج.

ولكن، بسبب تعقيد البرنامج، سيجد مستخدمي Mac الجدد أنه من الصعب بعض الشيء العمل بهذه الطريقة حول البرنامج. أعتقد بأن ختاك برانج تحرير فيديوهات أخرى أكثر بساطة للاستخدام وتقدم نفس المزايا.

باستخدام Adobe After Effects CC، يمكنك خلق مؤثرات مرئية ورسومات متحركة فريدة بأفضل الأدوات المتاحة في العالم.

بشكل عام، يعد Adobe After Effects CC for Mac محرر فيديوهات عالمي يزود المستخدمين بأدوات احترافية لخلف مؤثرات فيديو خاصة وعمل تحريرات فيديو متعددة. يوفر Adobe باقة سحابية إبداعية للجميع. لذا سواء كنت مصمم رسومات، أو صانع أفلام، أو طالب أو صاحب أعمال، أو فنان أو مصور فسيقوم Adobe بتغطيتك جيدا.

للتحميل اضغط هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

best time to post on instagram 2021 | https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram

 best time to post on Instagram 2021 for business  best time to post on Instagram 2021 for business Best time to post - Grow your Social Media Accounts Get Actionable Analytics And Insights About Your Social Media Accounts And Publish Content When Your Audience Are Online 🚀 https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram Boost your Reach by posting content at the peak time! Detailed insights. BestTimeToPost provides a wide selection of charts/heatmap and data points about your content. Track posts activity, engagement levels and follower growth over the week. You can’t get this level of helpful, focused analytics anywhere else. Content insights over the week BestTimeToPost heatmap shows you how is your content distributed over the week. With detailed insights about the day/date/engagement for each piece of content. Why BestTimeToPost ? Identify Best Time And Content To Post Schedule content easily Daily Accounts Monitoring HashTag Analysis Engagement Analysis Summary For All

طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج

طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram تعرف علي أفضل موقع تنزيل فيديو من تويتر لعشاق عرب تكنولوجي، يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على  موقع تنزيل فيديو من تويتر  الى جهازك المكتبي بضغطة واحدة فقط ومجانا. اذا كنت تشاهد اي تغريدة على التايم لاين الخاص بك واعجبك اي مقطع فيديو منشور، يمكنك من خلال هذه المواقع وبدون اي اضافات او تثبيت برامج الحصول على نسخة من هذا الفيديو على جهازك. موقع حمل  طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج

قالب بلوجر احترافي ومميز للمبتدئين 2016

قالب بلوجر احترافي ومميز للمبتدئين 2016 صورة جزئية لقالب البلوجر معاينة القالب تحميل القالب تحميل ثاني                                         تحميل ثالث قالب بلوجر احترافي للمبتدئين ( Maamo ) وهو قالب بلوجر لا يحتاج أي تعديل ومناسب لمن لا يفقه طرق التعديل على القوالب . به قائمتان للأبواب واحدة ألية وهي الموجودة على يسار العنوان والثاني هي عبارة عن قائمة روابط يعدل عليها من صفحة التخطيط في القالب وهي الموجودة أعلى العنوان . ويحتوي القالب على طريقة عرض جميلة للمواضيع في الصفحة الرئيسية وأربعة أودية في الفوتر ... الرجاء عدم إزالة الحقوق من فوتر القالب عند إستعماله . موقع  عرب تكنولوجي  :  http://arabstech0.blogspot.com/