التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ميزه جديده تحدت بها YouTube ابلكيشن Tik Tok

ميزه جديده تحدت بها YouTube ابلكيشن Tik Tok  

أطلق موقع يوتيوب لمستخدميه فرصة تجربة ميزة جديدة في تطبيقه المخصص للأجهزة المحمولة تسمح لهم بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة على نحو يحاكي تجربة تطبيق تيك توك الشهير.

وقالت جوجل في منشور على مدونتها إن الميزة الجديدة تسمح لمنشئي المحتوى بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة متفرقة، ثم جمعها في مقطع واحد لا تتجاوز مدته 15 ثانية، وهي المدة الافتراضية ذاتها لتطبيق (تيك توك) بالإضافة إلى تطبيق (ريلز) Reels الجديد من أنستقرام الذي يستنسخ تجربة “تيك توك”.

وقال الموقع: إن المستخدمين سيرون خيارًا جديدًا تحت اسم “أنشئ مقطع فيديو” في قسم تحميل مقاطع الفيديو عبر تطبيق يوتيوب في الأجهزة المحمولة.

وعلى غرار تيك توك، يمكن للمستخدمين الضغط على زر التسجيل لتسجيل مقطع الفيديو، ثم يمكنهم رفع الأصبع عن الشاشة لإيقاف التسجيل، ومع تكرار هذه العملية لإتمام مدة المقطع البالغة 15 ثانية، ثم يجمع تطبيق يوتيوب المقاطع القصيرة لإنشاء مقطع واحد ونشره.

وبإطلاق الميزة الجديدة، لن يكون بإمكان المستخدمين تسجيل مقاطع فيديو تزيد مدتها عن 15 ثانية عبر تطبيق يوتيوب المحمول نفسه، لذا سيكون عليهم تسجيل المقاطع الطويلة باستخدام تطبيق الكاميرا، ثم تحميله من المعرض إلى يوتيوب.

ولم تكشف جوجل عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالاختبار، ومن ذلك: هل سيتضمن لاحقًا المزيد من الضوابط والميزات المتعلقة بمقاطع الفيديو القصيرة، مثل: المرشحات، والتأثيرات، والواقع المعزز، والخلفية الصوتية، أو زرًا لتغيير سرعة الفيديو، وهي الميزات التي تجعل تيك توك مميزًا وتصعب منافسته.

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يسعى فيها يوتيوب لمنافسة خدمات الفيديو القصير، فبعد صعود قصص أنستقرام بين عامي 2016 و 2017، أطلق يوتيوب ميزة مقاطع الفيديو القصيرة، ولكنها لم تنجح في منافسة أنستقرام كما ينبغي، كما أنها لم تمنع صعود تيك توك.

وأكد يوتيوب أن مقاطع الفيديو التي ستُحمَّل في الاختبار الجديد لن تُحمَّل بوصفها من “القصص”، ولكنه لم يعطِ تفاصيل تتعلق بكيفية اكتشاف مقاطع الفيديو القصيرة الجديدة في تطبيق يوتيوب.

ويقول الموقع: إن اختبار الميزة الجديدة بدأ مع مجموعة صغيرة من منشئي المحتوى عبر كل من أندرويد، و iOS. وأشار متحدث باسم الشركة إلى أن الاختبار هو أحد الاختبارات العديدة التي أُجريت في مجال الفيديو القصير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

best time to post on instagram 2021 | https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram

 best time to post on Instagram 2021 for business  best time to post on Instagram 2021 for business Best time to post - Grow your Social Media Accounts Get Actionable Analytics And Insights About Your Social Media Accounts And Publish Content When Your Audience Are Online 🚀 https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram Boost your Reach by posting content at the peak time! Detailed insights. BestTimeToPost provides a wide selection of charts/heatmap and data points about your content. Track posts activity, engagement levels and follower growth over the week. You can’t get this level of helpful, focused analytics anywhere else. Content insights over the week BestTimeToPost heatmap shows you how is your content distributed over the week. With detailed insights about the day/date/engagement for each piece of content. Why BestTimeToPost ? Identify Best Time And Content To Post Schedule content easily Daily Accounts Monitoring HashTag Analysis Engagement Analysis Summary For All

طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج

طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج https://besttimetopost.me/best-time-to-post-on-instagram تعرف علي أفضل موقع تنزيل فيديو من تويتر لعشاق عرب تكنولوجي، يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على  موقع تنزيل فيديو من تويتر  الى جهازك المكتبي بضغطة واحدة فقط ومجانا. اذا كنت تشاهد اي تغريدة على التايم لاين الخاص بك واعجبك اي مقطع فيديو منشور، يمكنك من خلال هذه المواقع وبدون اي اضافات او تثبيت برامج الحصول على نسخة من هذا الفيديو على جهازك. موقع حمل  طريقه تحميل الفيديو من تويتر - حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج

قالب بلوجر احترافي ومميز للمبتدئين 2016

قالب بلوجر احترافي ومميز للمبتدئين 2016 صورة جزئية لقالب البلوجر معاينة القالب تحميل القالب تحميل ثاني                                         تحميل ثالث قالب بلوجر احترافي للمبتدئين ( Maamo ) وهو قالب بلوجر لا يحتاج أي تعديل ومناسب لمن لا يفقه طرق التعديل على القوالب . به قائمتان للأبواب واحدة ألية وهي الموجودة على يسار العنوان والثاني هي عبارة عن قائمة روابط يعدل عليها من صفحة التخطيط في القالب وهي الموجودة أعلى العنوان . ويحتوي القالب على طريقة عرض جميلة للمواضيع في الصفحة الرئيسية وأربعة أودية في الفوتر ... الرجاء عدم إزالة الحقوق من فوتر القالب عند إستعماله . موقع  عرب تكنولوجي  :  http://arabstech0.blogspot.com/